مرشح تواصل يتعهد برفع راتب المعلم إلى درجة وزير

أطلق مرشح رئاسيات 2024 حمادي ولد سيدي المختار حملته الانتخابية من نواكشوط، متعهدا في حالة نجاحه بالعمل على إعادة البلاد لألقها، من خلال التركيز على الدين الإسلامي الحنيف، ورد الاعتبار للعلماء والأئمة والفقهاء والمحظرة والمساجد.

وقال مرشح تواصل إن كل مكونات الشعب الموريتاني ستكون مركز اهتمامه، من خلال مشروع “تواصل” الذي سيزيل كل تلك الآثار، دون إقصاء أي أحد، موضحا أن مشروع “تواصل” سيعيد العدل والثقة في القضاء.

وأكد أن مشروعه سيعيد للنساء مكانتهن التي كانت في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك من خلال سن قوانين تحمي النساء.

وشدد على دور الشباب وأهميته في البناء والتقدم، مؤكدا أن مشروعه سيحظى فيه الشباب بعناية خاصة، من خلال خلق فرص عمل لائقة، مؤكدا أن الطبقات الهشة من المجتمع ستكون هي الأخرى محور اهتمامه وتركيزه، موضحا أن مشروعه لا مكانة فيه للفساد والمفسدين.

وأوضح المرشح أن التعليم في البلد يعاني من تحديات تستدعي تصحيح مساره نحو إصلاح جاد ومتقن، مؤكدا أنه سيعمل بكل حزم على زيادة رواتب المعلمين بأضعاف ما كانت عليه لتوازي راتب الوزير، موضحا أن المنظومة الصحية هي الأخرى، ستحظى باهتمام خاص.

ونوه بعظم منزلة عناصر الجيش الوطني وما يؤدونه من أدوار عظيمة، موضحا أن وضعيته تتطلب تصحيحا يلبي طموح كل عنصر من أفراد الجيش والأمن، وذلك ما سيعمل عليه مشروع “تواصل” من خلال زيادة الرواتب وحيازتهم كل التجهيزات اللازمة لحماية كامل الحوزة الترابية.

آخر تحديث: 14-06-2024 | 17:26

حرره

محمد الأمين أحمد

محرر أخبار وصانع محتوى تفاعلي بتكنت منذ مايو 2024

قصص ذات صلة

لحظاتُ من الفَراغ.. بقلم محمد سيدي عبدالله

شبح الشك.. بين الحلم والواقع...بقلم محمد سيدي عبد الله

ماذا بعد الخمس الأواخر..بقلم شيخاني سيدي محمد

فيديو الأسبوع