انسحاب رئيس شباب حزب الصواب وعشرات الأعضاء

وقع رئيس المنظمة الشبابية لحزب الصواب معمر محمد سالم ونائبه محمد لمين أباه والأمين العام للمنظمة يوسف عبد الرحمن بيان انسحاب رفقة العشرات من أعضاء المنظمة.

وضمت قائمة المنسحبين مسؤولي التنظيم والتكوين السياسي والعمل النقابي والنساء والثقافة والعلاقات الخارجية والإعلام، إضافة إلى ممثلي المنظمة في العديد من الولايات الداخلية.

وجاء في بيان المنسحبين: "يؤسفنا أن نعلن أن حلم المؤسسية وقف في العقبة بسبب الفردانية التي أصبحت تسير الحزب، و لا أدل على ذلك من التأجيل المستمر للمؤتمر العام الذي هو الفرصة الوحيدة لتقويم اختلالات تجربتنا البنيوية، حتى نالت القيادة السياسية للحزب مأمورية أخرى مجانية".

وأضاف: "لقد سعينا جاهدين لرأب الصدع طيلة الفترة الماضية دون أن يخرج الخلاف إلى دائرة الضوء؛ لأن قناعتنا أن المحافظة على تماسك الرفاق مقدمة على ما سواها، فعقدنا اجتماعات تقييمية مطولة، وأطلنا النفَس، وبسطنا الصبر الجميل، لكن التشبت بالقيادة لم يترك لنا بدا".

وشدد المنسحبون على تمسكهم بالمبادئ الفكرية الفكرية لمنظمتهم والانفتاح "على كافة الشركاء في الساحة السياسية، وسنأخذ الوقت الكافي لتحديد خياراتنا المستقبلية".

 

آخر تحديث: 23-09-2020 | 06:40

هاشتاك انسحاب حزب الصواب

شارك

حرره

عبد الله القرشي

قسم تحرير الأخبار وترجمة المحتوى

قصص ذات صلة

حزب الصواب يعبر عن قلقه ويدعو لاستغلال الهدوء السياسي

حزب الصواب: المقدسيون يجددون الكفاح وأنظمة العرب عاجزة

الصواب للقضاة: لا يمكن إخضاع رئيس الحزب للابتزاز

فيديو الأسبوع