حزب الصواب: المقدسيون يجددون الكفاح وأنظمة العرب عاجزة

قال حزب الصواب إن المقدسيين "يجددون عهدهم بالكفاح، رافضين أن يعيقهم خذلان العالم ووهن أنظمة العرب والمسلمين الرسمية العاجزة حتى عن دعم مضامين ما ورد في تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش".

ودعا حزب الصواب في بيان له الشعوب العربية والإسلامية إلى "مظاهرات وفعاليات تأييد شاملة للفلسطينيين في كفاحهم التحرري وصوره الخارقة".

بيان:

يجدد المقدسيون بصور فريدة من البطولة الرائعة عزمهم مواصلة كفاحهم الطويل المتعدد الأشكال لاستعادة أراضيهم السليبة وتطهير مقدساتهم من دنس الاحتلال الصهيوني البغيض. يجددون عهدهم بالكفاح رافضين أن يعيقهم خذلان العالم ووهن أنظمة العرب والمسلمين الرسمية العاجزة حتى عن دعم مضامين ما ورد في تقرير منظمة هيومان رايتس ووتش الحقوقية قبل يومين المكون من 204 صفحة تؤكد جميعها تفاصيل ارتكاب الصهاينة لجرائم الإبادة والفصل العنصري والاضطهاد ضد الفلسطينيين على أراضيهم المحتلة . 

استأنف المقدسيون النشامى انتفاضتهم الثالثة من أجل كرامة الأمة ورفع صوت الحق على جبروت سوط غطرسة القوة والإرهاب في انتفاضة مباركة تشبه إلى حد بعيد في المرامي والوسائل والتوقيت الدقيق انتفاضتهم الثانية التي أشعلها دخول الارهابي أريئيل شارون ساحة المسجد الأقصى قبل عشرين سنة من الآن. 

وإذا كان الأمل ليس كبيرا الآن في النظام العربي الرسمي الغارق في انقسام وتفكك ما بقي منه، ولا في دعم المجتمع الدولي وهيآته المختلفة بعد الصيف القاحل لسنوات حكم المعتوه اترامب، فإننا في حزب الصواب نعلق هذا الأمل الآن  في حصول دعم واضح من الشعوب العربية والإسلامية وندعوها للقيام بمظاهرات وفعاليات تأييد شاملة للفلسطينيين في كفاحهم التحرري وصوره الخارقة التي تعانقت فيها الحجارة والقنابل الحارقة وأجساد المتظاهرين العزل في الضفّة مع صواريخ المُقاومة في قطاع غزّة، ومساعدة ثورة يفرض كفاحها بصوره المختلفة أن يعاد النظر في مناخ الاصطفاف الدولي والإقليمي لصالحه، وأن يتوقف نزيف التخاذل والاستسلام الذي شهدنا تكرار فصوله المأساوية في الآونة الاخيرة. 

كما نعتبر أن الخندق الأهم الآن هو الشعب الفلسطيني المجاهد وما لديه من خزان لا ينضب من الطاقة والتصميم في الدفاع عن أرضه وأرض العرب ومقدسات المسلمين. ونؤكد أن طريق تحرير فلسطين لا يمر إلا عن طريق المقاومة، والاتحاد خلف قيادة جامعة للنضال بعيدا عن كل ما أفرزته أوسلو واتفاقياتها المشؤومة، وما خلفته سنوات البؤس وانقسام فصائل المقاومة وبنادق تحرير فلسطين التي كللت فوهاتها عقود من التسديد والبطولات وطرز كل زناد منها بعطر من دم الشهداء.

عاشت فلسطين حرة أبية موحدة من البحر إلى النهر

القيادة السياسية

27/04/2021

آخر تحديث: 27-04-2021 | 07:33

هاشتاك حزب الصواب بيان

شارك

حرره

أحمدو سالم أحمد ميح

مسؤول قسم المقابلات

قصص ذات صلة

عشرات المواطنين الموريتانيين عالقون في أوكرانيا بسبب الحرب

ولد جبريل يحذر من التصفية الجسدية للرئيس السابق

تعديل النظام الخاص بالمدرسين الباحثين والاستشفائيين

فيديو الأسبوع