حمادي يعد بتأمين الحدود الموريتانية ومكافحة الفساد بعد انتخابه

أكد المرشح لرئاسيات 2024، حمادي ولد سيدي المختار، خلال مهرجان انتخابي بمدينة النعمة مساء أمس الأحد، أن ولاية الحوض الشرقي تعيش وضعية صعبة بسبب تجاهل النظام الحاكم لمشاكلها.

وأوضح حمادي أن برنامجه الانتخابي سيوفر الأمن للمواطنين على الحدود، ويجهز القوات المسلحة وقوات الأمن بالمعدات اللازمة لتأمين الحوزة الترابية وحياة المواطنين.

ووعد سيدي المختار بإحداث تغيير إيجابي في المجالات الأمنية والصحية وتوفير الخدمات الضرورية، متعهداً بإنشاء قطب تنموي للتنمية الحيوانية في ولاية الحوض الشرقي، مشيرا إلى أن تجربة مصنع الألبان بالنعمة فشلت بسبب الفساد وسوء التسيير، مؤكداً على أهمية مكافحة الفساد وتحسين إدارة الموارد الوطنية.

وأكد المرشح على أهمية مراجعة كتلة الأجور في البلاد لضمان رواتب مريحة للمعلمين والأطباء، مما يمكنهم من أداء مهامهم بشكل أفضل، مشددا على عزمه الوقوف في وجه الفساد والمفسدين لتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين، داعياً الجميع للتصويت له لإحداث التغيير المنشود وقطع الطريق أمام الأنظمة الفاسدة.

 

وكان سيدي المختار قد ترأس مهرجانًا انتخابيًا سابقًا في مدينة تمبدغه، حيث شكر سكان المدينة على دعمهم، مطالبًا إياهم بمواصلة التعبئة لتحقيق النصر في الانتخابات المقررة في 29 من الشهر الجاري، متعهدًا بتسوية مشاكل المدينة فور فوزه.

آخر تحديث: 24-06-2024 | 17:34

هاشتاك رئاسيات 2024

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

موريتانيا: انقطاع الانترنت الخلوي يدخل يومه الـ14 وسط صمت رسمي

بيرام ينفي صحة بيان الداخلية بشأن إطلاق سراح جميع المعتقلين

محمد بن زايد أول المهنئين للغزواني على إعادة انتخابه

فيديو الأسبوع