حراك سياسي في روصو لدعم الغزواني في الرئاسيات

نظم "تيار لنواصل مع غزواني" برئاسة المهندس الموريتاني محمد الناجي محمد لحمد، مساء السبت بمدينة روصو، مهرجانا شعبيا حاشدا، بمناسبة إعلان انطلاق أنشطة التيار داخل المقاطعة التي تضم أكثر من 33 ألف ناخب.
وحضر حفل انطلاق الأنشطة رئيس التيار ومنسق العمل على مستوى روصو، بالإضافة إلى أعضاء من المكتب التنفيذي، وممثلين عن حزب الإنصاف وعشرات الفاعلين السياسيين في ولاية اترارزة، إلى جانب حضور جماهيري كبير.
وقال رئيس التيار محمد ناجي ولد محمد لحمد، إن "كمَّ الحضور وتنوعه ورمزيته تؤكد جدية التوجه في دعم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية المرتقبة".
 

وأكد ولد محمد لحمد أن "التيار يعمل بشكل دؤوب على ضمان نجاح رئيس الجمهورية بنسبة مريحة في الاستحقاقات القادمة وبشكل خاص على مستوى مقاطعة روصو"، مستعرضا ما تم إنجازه في هذه المدينة خلال هذه المأمورية.
واستعرض رئيس قسم حزب الإنصاف على مستوى روصو، الشيخ ولد حمداً ومنسق التيار على مستوى مدينة روصو علي ديالو، جوانب من "الإنجازات التي تحققت خلال المأمورية الأولى من حكم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني"، مبرزين خططا "عملية غير تقليدية يعمل التيار على تجسيدها دعما لهذا التوجه".
ودعا التيار جميع المنتسبين له إلى المسارعة في التسجيل على اللوائح الانتخابية، للمشاركة بقوة في الاقتراع الرئاسي، "لتحقيق النجاح واستمرار الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الخمس الماضية"، حسب قوله.
 

آخر تحديث: 26-05-2024 | 18:29

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

بيرام يتهم جهات رسمية بتسخير ممتلكات الدولة لحملة غزواني

سوماري ينفي ما تم تداوله عن المساواة بين الجنسين في برنامجه

سوماري ينتقد الأوضاع الاقتصادية ويتعهد بالإصلاح

فيديو الأسبوع