أطر تنمية روصو: سنوفر النقل لمستقبلي رئيس الجمهورية

أعلن منسق أطر تنمية روصو البروفسير أحمدو ولد اعليت عن توفير النقل في كافة القرى التابعة لهم بمقاطعة روصو و المذرذرة من أجل تنظيم استقبال حاشد لرئيس الجمهورية وضيفه الرئيس السنغالي ماكي صال خلال زيارتهما لمدينة روصو اليوم الثلاثاء (30 نوفمبر 2021).

وأوضح ولد اعليت، أنهم سيوفرون النقل من الكلم7 وحي الصطارة، والهلال، وانكك، والهيكل، وتنيدر1، وتندكصاله، ولكدم، والكلم22 شمال روصو، إضافة إلى المنبع وتنيدر2، وأحسي الرحاحلة، وأحسي أهل أبي، وباكوينيت، والعارف، والرش الكبلي، وتمغرت.

وأشار إلى أن هدف أطر تنمية روصو هو المشاركة الفعالة في تنظيم استقبال شعبي حاشد يليق برئيس الجمهورية وضيفه الكبير خلال زيارتهما للمدينة.

وأضاف أن أطر تنمية روصو، كان لهم دور بارز في دعم مختلف الجوانب الاجتماعية والصحية على مستوى الولاية عامة ومقاطعتي روصو والمذرذرة بشكل خاص، مشيرا إلى أهمية زيارة الرئيس، وضرورة تضافر كافة الجهود من أجل انجاحها.

وأكد البروفسير أحمدو ولد اعليت أن أطر تنمية روصو ينشطون في مختلف القرى المذكورة من أجل انجاح هذه الزيارة، مشيرا إلى أن الجهود مستمرة حتى يكتمل استقبال رئيس الجمهورية، ويظهر حجم التأييد الشعبي الذي يحظى به على مستوى الولاية.

آخر تحديث: 30-11-2021 | 04:29

هاشتاك رئيس الجمهورية روصو

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

العيد ولد محمدن: نظام الغزواني دمر روصو كما فعل بالبلد

الحكومة تخطط لإنشاء معهد للتكنولوجيات الحديثة في روصو

رئيس الجمهورية يبدأ زيارة للبراكنة رفقة وزراء ومستشارين

فيديو الأسبوع