فريق فني من صوملك يصل تكنت بعد أزمة كهرباء

وصل صباح اليوم الثلاثاء (12 أكتوبر 2021) فريق فني من الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك)، وذلك لحل أزمة الكهرباء التي تشهدها المدينة منذ أمس الاثنين.

وقال مراسل تكنت في المدينة إن الوفد جاء بعد اتصال أجراه حاكم المذرذرة محمد محمود ولد الفاظل بالمدير العام لصوملك الشيخ ولد بده.

وأوضح أن الفريق الفني أكد تعرض المولد الرئيسي لعطل، فيما تقرر البدء بإجراء صيانة مستعجلة للمولد الاحتياطي تمهيدا لتشغيله، في انتظار إكمال عمليات إصلاح المولد الرئيسي.

وكان نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب قال في تدوينة صباح اليوم إنه أجرى اتصالا بمدير صوملك فور تلقيه اتصالات بانقطاع خدمة الكهرباء في تكنت، مشيرا إلى أن الأخير تعهد له بإيفاد فريق للوقوف على سبب الانقطاعات والعمل على إصلاحها.

وأوضح النائب أنه اتصل ببعض الشباب الناشطين على مستوى المدينة للوقوف على حجم الأزمة قبل أن يتصل بمدير صوملك، شاكرا "الساكنة على الثقة التي أولوني إياها وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم جميعا وفقنا الله وإياكم لخدمة الصالح العام".

ويباشر فريق صوملك عمله حاليا في تكنت، بحضور رئيس المركز الإداري با ألفا إبراهيم وعمدة البلدية محمد المصطفى ولد ابته وقائدي الدرك والحرس.

آخر تحديث: 12-10-2021 | 08:34

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

انقطاع متوقع للكهرباء عن تكنت بفعل أعمال الصيانة

حاكم المذرذرة: صوملك ستطلق مشروعا لتزويد بعض قرى المقاطعة بالكهرباء

النائب صهيب: مدير صوملك تعهد لنا بحل مشكل كهرباء المذرذرة قريبا

فيديو الأسبوع