أمن الطرق يوقف عددا من المشتبه بهم في نواكشوط الشمالية

قالت مصادر موقع تكنت إن الدوريات الليلية التابعة للتجمع العام لأمن الطرق في ولاية نواكشوط الشمالية، تمكنت من توقيف عشرات المراهقين، خلال الأسبوع الجاري، يشتبه بمحاولتهم المشاركة في عمليات سطو على المواطنين في بعض الأحياء الشعبية.

وتم توقيف عدد من المراهقين والتحقيق معهم، إثر العثور على أسلحة بيضاء بحوزتهم، أثناء عمليات التفتيش التي تقوم بها الدوريات المتجولة في أحياء داخل توجنين ودار النعيم وتيارت. 

واعتمدت موريتانيا مؤخرا إستراتيجية أمنية عاجلة، شاركت فيها جميع القطاعات الأمنية، بعد تفاقم الجريمة في عدد من المدن، وتسجيل عمليات قتل واغتصاب في نواكشوط ونواذيبو. 

وانخرط تجمع أمن الطرق في العملية الأمنية الجديدة، حيث تم تكليفه بتأمين مناطق واسعة في نواكشوط الشمالية، من أبرزها منطقة المطار القديم، كما تم إصدار الأوامر لإداراته الجهوية، بتكثيف التفتيش وتوقيف أي مشتبه به والتحقيق معه. 

ولوحظ خلال الأسابيع الأخيرة نشاط لدوريات تجمع أمن الطرق ليلا بين شوارع عدة أحياء في نواكشوط الشمالية، في حين تم توقيف شبان في أزويرات، من طرف أمن الطرق، بحوزتهم كميات من الممنوعات والأسلحة البيضاء. 

وتراجعت خلال الأسابيع الأخيرة عمليات التلصص في منطقة المطار القديم، بعد نشر دوريات داخله، حيث لوحظت عودة المواطنين لأنشطتهم الرياضية في ساحاته، خلال الأيام الماضية.

آخر تحديث: 23-06-2021 | 06:52

هاشتاك تجمع أمن الطرق

شارك

حرره

عبد الله القرشي

قسم تحرير الأخبار وترجمة المحتوى

قصص ذات صلة

توقيف موريتانيين في عملية تهريب مهاجرين سريين

أمن الطرق يعلن عن رقم أخضر مخصص لحوادث السير

أمن الطرق يصادر مخدرات ويوقف ثلاثة أشخاص بالزويرات

فيديو الأسبوع