أمن الطرق يحتفل بتخرج وكلاء وضباط صف متخصصين

احتفل التجمع العام لأمن الطرق صباح اليوم الجمعة (20 أغسطس 2021) بتخرج الدفعة السادسة من الوكلاء والدفعة الأولى من ضباط الصف المتخصصين في مجال الإدارة والتسيير المالي واللوجستي.

وقال قائد التجمع اللواء حبيب الله ولد أحمدو ولد النهاه، إن الخريجين تسلحوا خلال فترة التكوين بكافة المعارف والمهارات الضرورية للقيام بالمهام التي ستوكل إليهم.

ودعاهم في خطابه بحفل التخرج، إلى أن يكونوا "على مستوى عال من الأخلاق وحسن السلوك وأن تتعاملوا مع مستخدمي الطريق والمواطنين بصفة عامة بكل احترام ومهنية، والتعاون الدائم مع السلطات المدنية والعسكرية والأمنية التي تعمل مثلكم من أجل تحقيق هدف مشترك، يتمثل في حسن سير الخدمة العمومية".

وأضاف أن المهام الموكلة إلى القطاع تتجاوز تأمين الطرق ومستخدميها إلى الأمن بشكل عام، مشيرا إلى عناية السلطات العليا في البلد بهذا القطاع وهو ما تجسد في إمداده بكافة الوسائل اللازمة للاضطلاع بمهامه على أكمل وجه، حسب تعبيره.

وحضر الحفل كل من وزير الداخلية والعدل والمدير العام للأمن الوطني وقائد أركان الحرس والقائد المساعد لأركان الدرك وقائد الجيش البري ووالي نواكشوط الجنوبية ورئيسة مجلس الجهة.

آخر تحديث: 20-08-2021 | 12:47

هاشتاك تخرج تجمع أمن الطرق

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

الشرطة الموريتانية تتبنى إجراءات قاسية لتحسين إدارة الأمن المروري

فريق إسباني يشرف على تدريب 90 عنصر أمن طرق موريتاني

تخرج دفعة جديدة من ضباط الصف البحريين العاملين

فيديو الأسبوع