خلال يونيو... ثلاث جلسات لمساءلة أعضاء في الحكومة

أقر مؤتمر الرؤساء بالجمعية الوطنية جدولة لمساءلة عدد من أعضاء الحكومة، حيث ستجيب وزيرة التجارة على سؤالين موجهين من النائبين محمد الأمين أحمد دركل، وعبد السلام ولد حرمة، وذلك يوم الاثنين المقبل (14 يونيو 2021).

وتشمل الجلسة مساءلة وزير الطاقة والمعادن من طرف كل من النواب كادياتا مالك جالو، محمد الأمين سيدي مولود، محمد يحيى الطالب أحمد، وسيكون وزير الصحة حاضرا للإجابة على سؤالين موجهين من طرف النائبين محمد الأمين أحمد دركل، وسيد أحمد محمد الحسن.

وستعقد الجمعية جلسة لمساءلة وزير المالية حيث سيجيب على سؤال موجه من طرف النائب محمد بوي الشيخ محمد فاضل، وذلك يوم الاثنين الموافق للـ (21 يونيو 2021)، إضافة لسؤال موجه من النائب محمد عبد الله المختار لوزير التهذيب الوطني، وآخر موجه من النائب الدان أحمد عثمان لوزير الوظيفة العمومية وسؤالين موجهين لوزير المياه من طرف النائبين محمد الأمين أحمد دركل، و الفضيل سيداتي.

وقرر مؤتمر الرؤساء عقد جلسة يوم (28 يونيو 2021) للإجابة على سؤال شفوي مشفوع بنقاش موجه من طرف النائب عائشة سيدي محمد بونه لوزير الداخلية، وسؤال شفوي بدون نقاش موجه من طرف النائب آمدو يرو باري لوزير التهذيب الوطني.

آخر تحديث: 11-06-2021 | 08:53

هاشتاك البرلمان

شارك

حرره

عبد الله ولد الناهي

محرر أخبار ومنتج محتوى رقمي في موقع تكنت

قصص ذات صلة

نواكشوط: المصادقة على إنشاء معاهد للعلوم الإدارية والتربوية

الوزير الأول: نسبة النجاح في الباكلوريا وصلت 28% بدلا من 16%

البرلمان يصادق على مشروع يتعلق بالميثاق الإفريقي للسلامة الطرقية

فيديو الأسبوع