لليوم الثاني.. قافلة طبية متعددة التخصصات تواصل أنشطتها بالمذرذرة

نظمت شبكة شباب المذرذرة، السبت، قافلة صحية، لصالح أهالي بلدية المذرذرة، تضم عددا من الأخصائيين والأطباء، في مجالات عدة، من أبرزها طب النساء والأطفال والأسنان والحنجرة والسكري والعيون والحساسيات الجلدية.

وأشرف على انطلاق القافلة التي تدوم يومين حاكم مقاطعة المذرذرة محمد محمود ولد الفاظل، وعمدة البلدية سيدي سالم ولد همادي، والطبيب الرئيس بالمركز الصحي، إضافة إلى رؤساء المجتمع المدني في البلدية.

وقال رئيس شبكة شباب المذرذرة سيدي ولد الميداح، إن هذه القافلة جاءت بعد التنسيق مع عدد من الأخصائيين والأطباء الكبار، نظرا لحاجة سكان البلدية إلى استشارات طبية، وعلاجات متخصصة، وأن المستفيدين من هذه مواطنون متعففون، يعاني بعضهم من أمراض مزمنة.

وثمن رئيس شبكة شباب المذرذرة، دور جمعية الشيخ آياه الخيرية، لتوفيرها للأدوية، كما ثمن دعم ومساندة منتدى أولاد الصنكة الثقافي، ورجل الأعمال أحمد لمين الملقب أحمد للصنكه.

 

وشكرا ولد الميداح السلطات الإدارية والأمنية على التعاطي والتعاون، مبرزا دور المجتمع المدني في الوقوف مع أنشطة كهذه، كما شكر الفريق الطبي على تطوعه واستجابته لنداء الشبكة من أجل معاينة المرضى المحتاجين في بلدية المذرذرة، متعهدا بالمواصلة في هذا المجال الخيري الذي تحتاجه المقاطعة وبلدية المذرذرة خاصة.

بدوره ثمن عمدة البلدية جهود شبكة شباب المذرذرة في متابعة احتياجات البلدية والسعي الدائم في تقريب الخدمات الضرورية لها، مطالبا بالمواصلة في جلب هذا النوع من الفرص الضرورية لسكان البلدية.

 

آخر تحديث: 18-02-2024 | 06:27

حرره

الدو ولد عبد الملك

يعمل في تكنت منذ 2014 صانع محتوى رقمي ومسؤول التغطيات في الموقع

قصص ذات صلة

بالفيديو.. مدينة المذرذرة تحتضن أياما طبية طوعية لصالح الأهالي

شبكة شباب المذرذرة تطلق بطولتها الرمضانية لكرة القدم

شبكة شباب المذرذرة تؤكد إلغاء البطولة الرياضية لهذا العام

فيديو الأسبوع