بلدية تكنت تدعم المركز الصحي بتجهيزات طبية

قدمت بلدية تكنت، صباح اليوم الاثنين، مجموعة من التجهيزات الطبية لصالح المركز الصحي في المدينة، شملت أسرة طبية وكراسي متحركة وجهازا للأوكسجين ومعدات تبريد، هدية من جمعية الشارقة الخيرية.

وقال عمدة البلدية محمد فال ولد الخراشي إن هذه الخطوة جاءت بعد زيارته للمركز الصحي بداية الأسبوع الماضي، ساعات بعد حفل تنصيبه، اطلع من خلالها على الوضعية المتردية للمركز الذي يستقبل المئات أسبوعيا.

واستعرض ولد الخراشي في تصريح لموقع تكنت أهمية أن يكون المركز الصحي للمدينة مكتمل التجهيزات، بالنظر لحجم مرتاديه من المرضى على مدار الساعة، بحكم موقعه الجغرافي داخل نقطة حيوية، تقع بين مقاطعات كبرى والعاصمة نواكشوط.

وشكر عمدة تكنت المنتخب قبل أسابيع قليل، جميعة طيبة الموريتانية، وجمعية الشارقة الخيرية، على دعمه في تحقيق إنجازات لها الأثر البالغ على حياة السكان في تكنت، متعهدا بتكييف شامل للمركز الصحي، الذي يستقبل موسم الخريف، حيث تسجل درجات الحر وارتفاع الرطوبة مستويات كبرى، إضافة إلى تنظيم أيام صحية من طرف مجموعة من الأطباء الوطنيين خلال الأسابيع المقبلة.

حضر حفل التسليم حاكم مقاطعة المذرذرة محمد محمود ولد الفاظل، ورئيس جمعية طيبة الشيخ أمين ولد الصوفي والطبيب الرئيس بمركز تكنت الصحي عالي ولد يحظيه والقادة الأمنيين بالمقاطعة.

لمشاهدة الألبوم إضغط هنا

آخر تحديث: 26-06-2023 | 14:04

هاشتاك بلدية تكنت

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

بلدية تكنت تنظم حفل تكريم لشركائها في العمل الخيري الرمضاني

عمدة تكنت يستعرض أبرز المعوقات النموية بالبلدية (مقابلة)

عمدة تكنت: حلول كل المعوقات التنموية مرتبط بتخطيط المدينة

فيديو الأسبوع