صهيب ينتقد حجم تدخلات تآزر على مستوى المذرذرة

استقبل المندوب العام لوكالة تآزر محمد عالي ولد سيدي محمد، في مكتبه بنواكشوط، نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب، رفقة رئيس قسم حزب الإنصاف بالمقاطعة، العيد ولد سالم.

واستعرض النائب جملة من المشاكل التنموية لدى سكان دائرته الانتخابية، والتي تدخل ضمن اختصاص المندوبية، مطالبا مؤكدا عدم استفادة جميع بلديات المقاطعة من بعض التدخلات، خصوصا تشييد المدارس.

ودعا صهيب، مندوبية تآزر، إلى ضم المذرذرة إلى قائمة البلدات الوطنية المستفيدة من برامج "الشيلة" والتوزيعات النقدية، والغذائية، ومحلات التموين العمومية.

وقال النائب إن الوكالة لم تشيد أي مدرسة في منطقة تكنت، مطالبا باتخاذ إجراءات عاجلة لمعالجة ذلك.

وفي معرض رده على مداخلة النائب، أكد مندوب تآزر، أن المندوبية أنشئت لتوفير الخدمات لكافة المواطنين دون تمييز أو إقصاء، مشيرا إلى أن أي تأخر في الاستفادة من الخدمات سيتم علاجه في أقرب الآجال.

وحول دكاكين التموين أكد المندوب، أن لجنة وزارية برئاسة الوزير الأول ناقشت موضوعها، وقررت عدم زيادة العدد في الوقت الحالي، مكتفية بتموين الدكانين الموجودة.

ووعد المندوب باستفادة المقاطعة من جميع التوزيعات والبرامج التي تنفذها المندوبية، إضافة إلى العمل على تشييد مدارس، بعد تقديم طلب بذلك، عبر السلم الإداري المعمول به.

وقال صهيب في منشور على صفحته على فيسبوك، إنه يسجل "تقاعس بعض الإدارات والقطاعات في التجاوب مع مشاكل المواطنين التي يحملها إليهم"، مؤكدا مواصلة تنفيذ العهد الذي يجمعه بناخبيه وطرق كل الأبواب من أجل ذلك.

وشدد نائب المذرذرة على ضرورة تحمل المسؤولين لمسؤولية التجاوب مع مشاكل المواطنين، تنفيذا للتوجيهات السامية لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، وانسجاما مع واجبهم الديني والوطني والأخلاقي.

آخر تحديث: 05-11-2022 | 07:24

هاشتاك الداه صهيب

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

صهيب يعلن دعمه المطلق لبطولة بونن ولد اشريف

النائب صهيب: انتخابات مايو تمهد لمرحلة من مراحل موريتانيا المتجانسة

صهيب: سوريا استعادت عافيتها بقوة الأسد وإرادة الشعب

فيديو الأسبوع