صهيب يلتقي مدير شركة الأسماك لافتتاح نقطة توزيع في تكنت

استقبل المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك، محمد ولد الشريف أحمد، بمكتبه في المقر المركزي للشركة، نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب، ورئيس قسم حزب الإنصاف بالمقاطعة، العيد ولد سالم.

وانعقد اللقاء بطلب من نائب المقاطعة، قدم خلاله عرضا عن ضرورة افتتاح الشركة لنقطة على مستوى مدينة تكنت، وذلك لبيع وتوفير الأسماك المدعومة من طرف الدولة، نظرا للحاجة الماسة لذلك من طرف السكان.

وقال صهيب إن مدينة تكنت تضم الآن أكثر من 20 ألف نسمة، غالبيتهم من أسر فقيرة وشبه معدومة الدخل، وهناك حاجة كبيرة لاستفادتها من خدمات الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك.

وقال نائب المذرذرة إن تكنت تمتلك شواطئ غنية بالأسماك، لكن الاستفادة منها لا تزال محدودة لوجود عدة عوائق، وأن وفرة الكميات الموجودة يوميا من هذه السلعة لا تفي بطلب السوق والقرى المحيطة بالمدينة، في وقت تباع بأسعار مجحفة بالكثير من المستهلكين.

من جهته عبر مدير الشركة عن أسفه لعدم وجود نقطة في هذه المدينة الحيوية، متعهدا بالبدء في دراسة الموضوع، لتنفيذ طلب النائب.

وكان نائب المذرذرة، الداه صهيب، قد أجرى خلال الأشهر الأخيرة عددا من اللقاءات بمسؤولين ووزراء، لإيجاد حل لبعض المشاكل التنموية الملحة، على مستوى بلديات مقاطعة المذرذرة الخمس.

آخر تحديث: 03-11-2022 | 00:00

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

صهيب يعلن دعمه المطلق لبطولة بونن ولد اشريف

جميل منصور ينتقد فوضى الأسعار داخل الأسواق الموريتانية

النائب صهيب: انتخابات مايو تمهد لمرحلة من مراحل موريتانيا المتجانسة

فيديو الأسبوع