صهيب يستعرض مشاكل المذرذرة خلال محطات زيارة الوالي

دعا نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب إلى ضرورة الإسراع في التعاطي مع المطالب التي استعرضها خلال الزيارة الأخيرة، التي أداها والي اترارزة لبلديات المقاطعة الخمس، والمتعلقة بالمشاكل التنموية لدى الأهالي، وتنفيذ مشاريع من شأنها تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

ورافق صهيب، والي اترارزة خلال مختلف محطات الزيارة، حيث استعرض في كل بلدية، أهم المطالب المطروحة لدى سكانها، سواء منها المتعلق بفك العزلة أو استعراض واقع التعليم والصحة والمياه والكهرباء، وحث السلطات على الإسراع في تقديم الأعلاف المدعومة من طرف الدولة، لصالح المنمين القرويين، وذلك بكميات كافية، بالإضافة إلى مطالبتها بتزويد دكاكين أمل بالمواد الغذائية الأساسية، وزيادة عدد مراكزها في المقاطعة، خاصة في القرى النائية.

ووصف صهيب زيارة الوالي بأنها جاءت استجابة لرؤية رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، المتعلقة بضرورة تقريب الإدارة من المواطنين، والاستماع إلى مشاكلهم، والعمل على حلها فورا.

وكان أطر من بلديات التاكلات والخط والمذرذرة وابير التورس وسكان المركز الإداري لبلدية تكنت، أشادوا خلال مداخلاتهم أمام الوالي، بالدور الذي يلعبه النائب صهيب لصالح دائرته، منذ انتخابه 2018، مبرزين حجم الاستعداد الدائم لديه تجاه المشاكل التي يطرحونها عليه، والتي قالوا إنه يتم تسويتها في الغالب، خصوصا المتعلق منها بالقطاع العمومي.

وقال المتدخلون إن مشاكل المذرذرة ظلت حاضرة تحت قبة البرلمان، من خلال النائب صهيب، كما تمت متابعة معظمها مع الوزارات المعنية بحلها. 

وثمن المتدخلون استعراضات النائب لمشاكل بلديات المذرذرة الخمس، داعين السلطات إلى التعاطي معها، بوصفها تمثل جوهر ما تطمح الزيارة إلى تحقيقه.

وكان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بعدد من المسؤولين الجهويين.

آخر تحديث: 08-06-2022 | 13:17

هاشتاك الداه صهيب

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

مداخلة نائب المذرذرة خلال مساءلة وزير الداخلية

صهيب يناقش مع بثينة شعبان ملف الصحفي اسحاق المختار

مقابلة النائب صهيب في دمشق مع قناة سما السورية

فيديو الأسبوع