حاكم المذرذرة يزور دكاكين التموين ويأمر بزيادة الحصص

أدى حاكم مقاطعة المذرذرة محمد محمود ولد الفاظل زيارة تفقد واطلاع لدكاكين التموين داخل عاصمة المقاطعة، رفقة السلطات الإدارية والأمنية وممثل مفوضية الأمن الغذائي ومراقب دكاكين التموين على مستوى  البلدية المركزية.

وقال الحاكم ولد الفاظل إن الزيارة تهدف إلى الوقوف على سير العمل في الدكاكين ومدى انعكاسها الإيجابي على المواطنين، مشيرا إلى أن السلطات تهدف من خلالها إلى "تأمين الحاجة الغذائية اليومية الضرورية للأسر الهشة".

وأضاف أن ما تسجله الأسعار من ارتفاع  يؤكد "أهمية وضرورة توفير المواد الغذائية طيلة الشهر في هذه المرافق وتسييرها بشفافية لتحقيق الهدف المنشأة له أصلا وهوحماية المواطن في هذه الظروف من غلاء الأسعار ووصول المواد الغذائية الضرورية لمائدته". 

وتلقى الحاكم طلبات من المواطنين في مداخلاتهم أمامه، حيث تركزت أساسا على "زيادة كميات التموين الشهرية من أجل زيادة الكمية الممنوحة يوميا وزيادة عدد الأسر المستفيدة".

وعقب الزيارة عقد الحاكم اجتماعا ضم السلطات الإدارية والأمنية وعمدة المذرذرة ومسييري الدكاكين، فيما أصدر الحاكم تعليمات بزيادة عدد الأسر المستفيدة يوميا وذلك بإرجاع حصة أيام العطل الأسبوعية على أيام العمل.

آخر تحديث: 29-03-2022 | 05:29

هاشتاك المذرذرة دكاكين أمل

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

المذرذرة: نقص الأمطار وانتشار الجراد يهددان صمود المنمين

مفتش لحوم: تفشي الطاعون البقري لا تعضده الأدلة

مفتش البيطرة بالمذرذرة يحذر ويدعو للتلقيح ضد الطاعون البقري

فيديو الأسبوع