بعد زيارة الأسد للإمارات.. وفد برلماني موريتاني في دمشق

أعلن النائب البرلماني عن مقاطعة المذرذرة الداه صهيب عن زيارة مرتقبة سيؤديها وفد من البرلمان الموريتاني إلى سوريا، بناء على دعوة من البرلمان السوري، وذلك بعد زيارة الرئيس بشار الأسد إلى الإمارات العربية المتحدة خلال الأسبوع الماضي.

وقال النائب الداه صهيب، وهو رئيس فريق الصداقة البرلمانية الموريتانية السورية، إن زيارة الأسد للإمارات "تشكل منعطفا مهما في انتصار سوريا على المؤامرة التي استهدفتها في وجودها، وتكسرت بفعل تضحيات الرجال وإيمانهم بأنفسهم".

وتناول الإعلامي اللبناني الشهير سامي اكليب الخبر على موقع "لعبة الأمم"، الذي يتولى رئاسة تحريره، وكذلك على صفحته بفيسبوك، مرفقا بصورة النائب الداه صهيب، وأخرى من رسالة دعوة موجهة إلى أعضاء الفريق في البرلمان الموريتاني.

وتداول مدونون موريتانيون تدوينة الإعلامي سامي اكليب، فيما حظيت بتفاعل واسع بمواقع التواصل الاجتماعي في موريتانيا.

الصحفي محمد ناجي ولد أحمدو، علق على التدوينة قائلا: "سوريا تنهض وتتعافى.. وموريتانيا لم تتخل يوما عن واجبها القومي والحضاري".

أما المدون شيخنا مسعود فقد أشار إلى أن "لا شك بأن هذه الزيارة ستكون ناجحة بكل المقاييس، لأن رئيس فريق الصداقة الموريتانية السورية النائب البرلماني مصطفى بلاه صهيب بحنكته و خبرته الدبلوماسية عودنا على الوقوف إلى جانب الشعب السوري وقيادتها وهو من خيرة نواب البرلمان على مستوى الوطن العربي. تحية طيبة لكم أستاذي سامي".

وفي السياق ذاته علق المدون يوسف الخديم: "بين الفينة والأخرى يثبت النائب البرلماني الداه صهيب جدارته واستحقاقه للقب (نائب عن الشعب) وما هذه الدعوة الطيبة إلا إنجاز ينضاف الا جملة من الإنجازات حققها في مسيرته البرلمانية المثمرة، وتحية للأخوة في دمشق مهد الحضارة العربية".

آخر تحديث: 21-03-2022 | 19:06

هاشتاك الداه صهيب الإمارات

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

صهيب يعلن دعمه المطلق لبطولة بونن ولد اشريف

الغزواني يستعد لإطلاق مشروع مياه يشمل ثلاث ولايات داخلية

موريتانيا تعزي الإمارات في ضحايا الهجوم الإرهابي في الصومال

فيديو الأسبوع