موريتانيا: تم اتخاذ إجراءات لاستمرار التموين بالمحروقات

أعلنت وزارة النفط والطاقة والمعادن عن اتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان تموين البلاد بالمحروقات "بصفة منتظمة حتى حين اختيار ممون جديد".


جاء ذلك بعيد إلغاء مناقصة تزويد البلاد بالمحروقات، وذلك للمرة الثانية ومع قرب انتهاء الأجل الذي يغطيه الاتفاق مع شركة ADDAX ENERGY والتي قاطعت المناقصة الأخيرة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن تقييم العروض أمس الخميس (17 مارس 2022) أسفر "عن عدم مطابقة العرضين الذين توصلت بهما اللجنة الوطنية للمحروقات للمعايير المحددة في دفتر الشروط".

وأشارت إلى أن الجهات المشرفة على عملية الفرز ممثلة في اللجنة الوطنية للمحروقات والمستهلكين الكبار والهيئات العمومية المعنية اعتبرت المناقصة غير مثمرة. 

وشددت الوزارة في بيانها على أن "هذه النتائج لن يكون لها تأثير على استمرار تموين البلاد بالمحروقات".

آخر تحديث: 18-03-2022 | 06:52

هاشتاك المحروقات مناقصة

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

لجنة المحروقات تقر زيادة في أسعار الديزل والبنزين بموريتانيا

تواصل يستنكر رفع أسعار المحروقات ويطالب الحكومة بالتراجع

موريتانيا تؤكد تعزيز سعة تخزين المحروقات في نواكشوط

فيديو الأسبوع