تنظيم يوم تحسيسي حول السلامة الطرقية بتكنت

نظم البرنامج الوطني للتطوع "وطننا" بالشراكة مع منسقية شباب تكنت، صباح اليوم بمركز تكنت الإداري حملة تحسيسية حول السلامة الطرقية تحت شعار: "تقيدك بتعليمات المرور يساعد في منع حوادث السير".

وأشرف على انطلاق الحملة المنسق الجهوي للبرنامج بولاية اترارزة سيدي ولد الميداح، ورئيس منسقية شباب تكنت المختار ولد أواه.

وتمركزت الفرق المشاركة في الحملة أمام مقر البلدية وفي سوق المدينة، حيث وُزعت مناشير، وتم تقديم إرشادات تتعلق بالسلامة الطرقية لسائقي السيارات من طرف اللجان الشبابية المشاركة، بالتعاون مع أفراد من قوات الأمن حرصوا على مواكبة الحملة.

منسق البرنامج سيدي ولد الميداح، أكد أن هذه الحملة تدخل ضمن نشاطات برنامج "وطننا" الهادفة إلى التوعية بمختلف القضايا التي تهم المجتمع، مؤكدا أهمية التوعية بخطر حوادث السير.

من جهته شدد رئيس منسقية شباب تكنت المختار ولد أواه، على مركزية السائق في قضية السلامة الطرقية، مؤكدا أن المسؤولية تبدأ منه لتشمل الجميع، بمن فيهم الركاب والسلطات الأمنية والمواطنون. 

أما المنسق الجهوي للبرنامج باترارزة، فقد تحدث باسم المنسق العام للبرنامج، وشكر السلطات الإدارية والمحلية والأمنية والشباب المشارك وكل من ساهم في نجاح الحملة من أطر ومواطنين.

آخر تحديث: 25-12-2021 | 13:56

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

الشرطة الموريتانية تتبنى إجراءات قاسية لتحسين إدارة الأمن المروري

مفوض حقوق الإنسان يبحث مع شباب الإنصاف بتكنت مشاكل المدينة

تنسيقية شباب تكنت تطلق بطولتها الرمضانية الرابعة

فيديو الأسبوع