النائب الداه صهيب يزور مؤسسات عمومية لعرض مطالب السكان

أدى نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب خلال الأيام الماضية زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات العمومية لعرض مطالب السكان، حسب ما أورد إيجاز صحفي حول أنشطة النائب.

وأجرى النائب لقاء مع مديرة الشبكة الوطنية لصناديق القرض والادخار نبغوها بنت التلاميد، عبر خلاله عن الرغبة في فتح فرع في مركز تكنت الإداري "يكون قريبا من المواطنين ذوي الدخل المحدود، ويعينهم على الادخار سبيلا إلى تحسين وترقية وضعهم الاقتصادي، وتمكينهم من فتح مشاريع صغيرة مدرة للدخل".

وتعهدت مديرة الشبكة للنائب بفتح فرع في تكنت، بالتعاون مع السلطات المحلية في أقرب فرصة.

من جهة أخرى التقى النائب الداه صهيب رئيس سلطة تنظيم الاتصال الشيخ أحمد ولد سيدي أحمد، واستعرض اللقاء وضعية شبكات الاتصال على طول محور تكنت - المذرذرة، حيث عبر عن تذمر السكان من ضعف خدمات هذه الشبكات. 

واستدعى رئيس السلطة مسؤولين من شركتي موريتل وشنقيتل المعنيتين بالموضوع، حيث أمرهم بتحسين وضعية الشبكة فورا، حسب ما نقل النائب.

وعلى إثر لقاء النائب الداه صهيب مع مدير شركة صوملك الشيخ ولد بده، أعادت الشركة فورا الخدمة الكهربائية لبلدية ابير التورس، والتي تضررت مؤخرا إثر عواصف أسقطت عددا من أعمدة الكهرباء.

وقال النائب الداه صهيب إن هذه اللقاءات والمساعي تتنزل في إطار توصيل مشاكل المواطنين للمعنيين بها، مؤكدا أن بابه مفتوح لسماع جميع مطالب وانتظارات المواطنين، ولن يألو جهدا في سبيل حلها، ولن يتقاعس عن طرق أي باب قد يحمل ذلك الحل.

آخر تحديث: 24-09-2021 | 11:58

هاشتاك الداه صهيب المذرذرة

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

صهيب يعلن دعمه المطلق لبطولة بونن ولد اشريف

المذرذرة: نقص الأمطار وانتشار الجراد يهددان صمود المنمين

مفتش لحوم: تفشي الطاعون البقري لا تعضده الأدلة

فيديو الأسبوع