شنوف: مقرر وزير الرياضة أحرج السلطات وحمل أخطاء كثيرة

قال الإعلامي الموريتاني شنوف ولد مالوكيف، إن البيان الذي صدر عن وزارة التشغيل والشباب والرياضة، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، حول هيبة الدولة لعبة، وأحرج السلطات الرسمية كثيرا.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت وضع ملعب نواذيبو تحت تصرف هيئة المركب الأولمبي بنواكشوط، وذلك بعد ساعات قليلة من توقيع منطقة نواذيبو الحرة اتفاقية مع الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، تُمنح بموجبها الأخيرة تسيير وصيانة.

وقال شنوف إن مقرر الوزارة "مثل قمة الإثارة، فقد صدر ساعات بعد توقيع الاتفاقية بين هيئة رسمية تتمتع بالسلطة، واتحادية فعلت الشيء نفسه مع جهة نواكشوط سابقا، للإشراف على تسيير ملعب شيخا بيديه".

وأضاف ولد مالوكيف في منشور على فيسبوك: "قرار الوزير الذي جاء على شكل بيان صحفي لا يحمل رقما ولا توقيعا، وصدر بعد ساعات الدوام، وهو يحتوي على الكثير من الأخطاء الإدارية، لعل أبرزها هو إشارته لقانون لم يصادق عليه حتى الآن، من طرف رئيس الجمهورية".

وخلص المنشور إلى القول: "الوزير أحرج بقراره الليلة السلطات وجعلها في وضعية لا تحسد عليها وأظهر أن هناك درجة كبيرة من عدم التنسيق والتخبط والسطحية عند بعض المسؤلين في الدولة، فهل هذا هو الوقت المناسب لمثل هذه الصراعات؟! خاصة أن فريقنا الوطني تأهل قبل أيام لتصفيات الكان، التي يحتاج التحضير لها تكاتف جهود الجميع والترفع عن الصراعات الشخصية".

آخر تحديث: 24-04-2021 | 07:57

هاشتاك الرياضة ملعب نواذيبو

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

مبابي يوقع عقود انتقاله إلى صفوف ريال حتى صيف 2029

تخصيص رواتب شهرية لحكام النخبة لإدارة المباريات المحلية

موريتانيا تتعاقد مع سعودي لتدريب المنتخب الوطني تحت 17 عاما

فيديو الأسبوع