المنتدى النخبوى: المذرذرة تعاني التهميش من طرف السلطات

قال المنتدى النخبوي الشبابي في المذرذرة إن المدينة تعيش حالة من التهميش من طرف السلطات، و"تخلي منتخبي المقاطعة عن دورهم ونسيانهم للمهمشين في الأوقات الصعبة وعدم وجودهم مع المنسيين في الشدة والرخاء". 

ودعا المنتدى -في بيان صادر عنه- الفاعلين السياسيين "إلى التطرق للنسيان الحاصل من طرف منتخبي المذرذرة لها وتخلّيهم عنها وعن دورهم في الأوقات الحرجة منذ توليهم لمهامهم"، وذلك قبل زيارة بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية للمدينة". 

وأضاف البيان أن "خير دليل على ذلك محنة انتشار وباء كورونا حيث لم تجد الفئات الضعيفة غير الخيرين من أبناء المقاطعة البررة". 

وأشار المنتدى إلى أن "الوضع لم يعد قابل للإزدياد وقد سئمت الساكنة بفئاتها الهشة من التعهدات ولم تجد أي نتيجة للتظاهرات الكرنفالية وأصبح لسان حالها يقول إن مشاكلنا تزداد ولا تريد سوى حلها"، وفق نص البيان. 

وطالب البيان بالبحث عن حلول عاجلة لجملة من المشاكل التي تعاني منها المدينة، ومن بينها مكافحة البطالة وترميم الملعب البلدي، وتوفير الأمن في المقاطعة وإنشاء مفوضية للشرطة بمدينة المذرذرة، لأجل محاربة كافة أنواع الجريمة، مضيفا أن طريق المذرذرة-تكنت و منذ تنفيذه لم يجد أي عناية ولا متابعة من طرف الجهات المعنية ولا من طرف المنتخبين، إضافة لنقص حاد في الأساتذة في الثانوية؛ خاصة أساتذة المواد الأساسية، والكثير من قرى المقاطعة بلا مدارس وبلا مدرسين و بلا محاظر ومحاظر المقاطعة لم تجد أي دعم، وفق البيان.

آخر تحديث: 22-03-2021 | 06:29

هاشتاك المذرذرة

شارك

حرره

عبد الله ولد الناهي

محرر أخبار ومنتج محتوى رقمي في موقع تكنت

قصص ذات صلة

المذرذرة: نقص الأمطار وانتشار الجراد يهددان صمود المنمين

مفتش لحوم: تفشي الطاعون البقري لا تعضده الأدلة

مفتش البيطرة بالمذرذرة يحذر ويدعو للتلقيح ضد الطاعون البقري

فيديو الأسبوع