الرئيس السابق محمد ولد عبدالعزيز يستعد لعقد مؤتمر صحفي

أكدت مصادر مقربة من الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز نيته عقد مؤتمر صحفي، حُدد له مساء الثلاثاء القادم (18 أغسطس 2020)، وستنقله إحدى القنوات المحلية لم تحدد بعد.

وكتب الوزير السابق إسلكو ولد أحمد إزيد بيه (وهو أحد المقربين من ولد عبد العزيز) على صفحته في الفيسبوك "سيعقد رئيس الجمهورية السابق السيد محمد ولد عبد العزيز مؤتمرا صحفيا تغطيه إحدى القنوات  التلفزيونية، وذلك مساء الثلاثاء القادم، الموافق 18 أغسطس 2020".

ويأتي المؤتمر الصحفي في وقت تستعد الشرطة الاقتصادية للاستماع للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز في ملفات فساد كانت تحقق فيها اللجنة البرلمانية.

كما يتساءل مراقبون حول مكان عقد المؤتمر الصحفي والقناة الناقلة، حيث سبق وأن أكد ولد عبدالعزيز مواجهته لعدد من المضايقات قبل 8 أشهر، حيث عقد مؤتمرا صحفيا في منزله بعد امتناع عدة فنادق عن استضافته، وأضاف ولد عبدالعزيز أن قنوات محلية امتنعت عن نقل المؤتمر الصحفي.

ويرجح متابعون أن تكون الجولة التي بدأها الرئيس السابق أمس الجمعة لبعض الأحزب تهدف للبحث عن مكان لعقد المؤتمر الصحفي، حيث تأتي أياما بعد إغلاق مقر الحزب الوحدوي الذي كان ولد عبدالعزيز يستعد لإطلاق نشاطاته السياسية من خلاله.

آخر تحديث: 15-08-2020 | 06:35

حرره

عبد الله ولد الناهي

محرر أخبار ومنتج محتوى رقمي في موقع تكنت

قصص ذات صلة

نواكشوط: الرئيس السابق يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة

محكمة الاستئناف ترفض استئناف دفاع الرئيس السابق للحرية المؤقتة

تعرض الرئيس السابق لوعكة صحية والدفاع يبدي قلقه