المذرذرة: الجهات الصحية لا علم لها بتسجيل حالة كورونا

نفت مصادر طبية في مقاطعة المذرذرة علمها بوصول أي حالة إصابة بفيروس كورونا للمركزين الصحيين في المقاطعة خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد إعلان وزارة الصحة تسجيل إصابة في المذرذرة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقالت ذات المصادر لموقع تكنت إنه بعد إعلان مدير الصحة العمومية سيد محمد ولد الزحاف عن الحالة المذكورة، تواصل مدير العمل الصحي في اترارزة مع الجهات الصحية في المذرذرة وتكنت، لتأكد من تسجيل حالة لديهم، لا علم له بها، حيث أكدا له عدم وصول أي حالة اشتباه.

ولا تستبعد مصادر موقع تكنت أن تكون الحالة المذكورة تعود لمسن يدعى أع...س..أع..، وصل مركز تكنت الصحي قبل يومين، بعد معاناته من وعكة صحية، حيث تم رفعه لنواكشوط، قبل تشخيص إصابته بكورونا هناك.

وقبل أسبوع أعلنت وزارة الصحة إصابة تاجر في تكنت بفيروس كورونا، بعد رفعه لنواكشوط، قبل أن تتراجع عن ذلك بعد يومين، وتؤكد أن نتائجه سابة، وقد تم إبلاغه بالنتيجة الأولى عن طريق الخطأ.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة أيضا عن تسجيل إصابة بفيروس كورونا في المذرذرة، ولكن تبين لاحقا أنها على مستوى مقاطعة كرمسين، وأكدت الجهات الصحية في المذرذرة عدم علمها بتسجيل أي حالة.

آخر تحديث: 14-06-2020 | 21:43

هاشتاك كورونا المذرذرة

شارك

حرره

الدو ولد عبد الملك

يعمل في تكنت منذ 2014 صانع محتوى رقمي ومسؤول التغطيات في الموقع

قصص ذات صلة

المذرذرة: نقص الأمطار وانتشار الجراد يهددان صمود المنمين

مفتش لحوم: تفشي الطاعون البقري لا تعضده الأدلة

مفتش البيطرة بالمذرذرة يحذر ويدعو للتلقيح ضد الطاعون البقري

فيديو الأسبوع