تسليم عشرات المنقبين للدرك تمهيدا لمحاكمتهم

نقلت قوة من الجيش الموريتاني 60 منقبا تقليديا عن الذهب من منطقة إكليب اندور، تم توقيفها أمس الاثنين 2020.02.10.

وسلم الجيش المنقبين في ولاية تيرس زمور صباح اليوم الثلاثاء للدرك الوطني في مدينة أفديرك، تمهيدا لمحاكمتها.

وبحسب صحيفة صحراء ميديا فقظ تم توقيف المنقبين بسبب التنقيب غير المرخص في المناطق العسكرية المغلقة شمالي البلاد.

آخر تحديث: 11-02-2020 | 07:00

هاشتاك التنقيب عن الذهب

شارك

حرره

عبد الله القرشي

قسم تحرير الأخبار وترجمة المحتوى

قصص ذات صلة

مصرع ستة منقبين عن الذهب في آبار تقليدية شمال موريتانيا

موريتانيا: انهيار آبار تنقيب في منطقة الشكات يخلف قتلى ومصابين

با عثمان يتفقد ممثليات وكالة معادن بتيرس زمور - صور

فيديو الأسبوع