رئيس الجمهورية يشارك في دورة جديدة للاتحاد الأفريقي

غادر صباح اليوم السبت 2020.02.08 رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزاواني نواكشوط، للمشاركة في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، في أشغال الدورة الثالثة والثلاثون للاتحاد الأفريقي.

وتستهل هذه القمة بعرض التقرير السنوي حول أنشطة الاتحاد الأفريقي وأجهزته، كما ستناقش تقريرا حول موضوع العام 2019، المتعلق بسنة اللاجئين والعائدين والنازحين داخليا، نحو حلول مستدامة للنزوح القسري في إفريقيا.

وسيتم على هامش القمة بحث تقارير لجان المجلس التنفيذي واللجان المختصة، حول تقدم وتنفيذ برامج الاتحاد.

آخر تحديث: 08-02-2020 | 08:53

هاشتاك زيارات رئاسية

شارك

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

الغزواني يتوجه إلى الإمارات لبحث التطورات في الشرق الأوسط

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد قمة الدوحة

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط بعد اكتمال إجازته السنوية

فيديو الأسبوع