تقديم مواجهة المرابطون لبوروندي إلى مارس المقبل

يواجه المنتخب الوطني الأول نظيره البوروندي، ذهاباً وإياباً شهر مارس المقبل، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم 2021 بالكامرون.

وبحسب صفحة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم فقد قرر الاتحاد اللأفريقي تقديم المباراتين من شهر سبتمبر من العام الجاري، إلى شهر مارس، وفقاً لإعلان رسمي أرسله "الكاف" للاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وقد تم تأجيل انطلاق منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العام 2022 إلى شهر أكتوبر من العام الجاري. ويأتي تقديم موعد هاتين الجولتين، بعد قرار الاتحاد الأفريقي، في اجتماعه الأخير مع الاتحاد الكامروني، تغيير موعد إقامة نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2021 بالكامرون إلى شهري يناير وفبراير (في الشتاء) بدلاً من شهري يونيو ويوليو صيفاً من العام نفسه، "لأسباب مناخية".

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره البوروندي ذهاباً في نواكشوط، وإياباً في بوروندي، في الفترة ما بين 23 و31 من شهر مارس المقبل.

أما الجولة الخامسة من التصفيات أمام المنتخب المغربي فستقام في شهر يونيو بنواكشوط، في حين يرحل المرابطون لمواجهة منتخب أفريقيا الوسطى في شهر سبتمبر من العام الجاري لحساب الجولة الأخيرة من هذه التصفيات.

آخر تحديث: 17-01-2020 | 21:46

هاشتاك الرياضة

شارك

حرره

عبد الله الخليل

قسم تحرير الأخبار وصناعة المحتوى

قصص ذات صلة

مبابي يوقع عقود انتقاله إلى صفوف ريال حتى صيف 2029

تخصيص رواتب شهرية لحكام النخبة لإدارة المباريات المحلية

موريتانيا تتعاقد مع سعودي لتدريب المنتخب الوطني تحت 17 عاما

فيديو الأسبوع