تدشين مكتبين للوكالة الموريتانية للأنباء بلبراكنة ولعصابه

دشن المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء محمد فال ولد عمر مكتبين جهويين للوكالة في كل من البراكنة ولعصابة، فيما أعلن عن ترميم مكتب ولاية كوركول.

وقال ولد عمير في حفل بالمنارسبة في مدينة ألاك أمس الجمعة، إن العامين الماضيين شهدا تدشين مقرات للوكالة في اترارزة والحوضين الشرقي والغربي، إضافة إلى ترميم المبنى المركزي وفق المعايير اللائقة وإدخال وسائط جديدة للنشر تضمن أكبر جمهور لمنشورات الوكالة وتوفير المواكبة الدقيقة للنشاطات الرسمية والتغطية الشاملة لأخبار البلد، وفق تعبيره.

وأضاف أنه تم "إنشاء قطاع للسمعيات البصرية يمكن من الولوج للوسائط الاجتماعية، ونشر مجلة شهرية ملونة تصدر بشكل منتظم منذ أزيد من سنة باللغتين العربية والفرنسية وفتح شريط للوكالة باللغة الإنكليزية".

وعلى مستوى المصادر البشرية، تحدث مدير الوكالة عن "تهيئة الظروف المناسبة للعمل وتحسين ظروف العمال منذ البدء في تطبيق النظام الأساسي للعمال".

وأضاف ولد عمير أن قطاع الإعلام العمومي حظي بمساندة جادة وفاعلة من طرف الحكومة "ولذلك أغتنم هذه السانحة لأشكر مختلف القطاعات باسم العمال الذين سيظلون المستفيد الأول من التحسينات التي تطرأ، ومنها ما أنجز بفضل لله أولا ثم بقوة ونجاعة الإرادة السياسية المتبصرة، والشكر موصول للسلطات الإدارية بولاية لبراكنة والبلدية التي وفرت هذه البناية".

آخر تحديث: 04-12-2021 | 11:07

حرره

الرجاله ولد بياني

قسم الأخبار

قصص ذات صلة

تعيين الوزير السابق جا ملل مديرا عاما للوكالة الموريتانية للأنباء

انتخاب مكتب جديد لسلك الخبراء المحاسبين في موريتانيا

انتخاب مكتب جديد لرابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس

فيديو الأسبوع